اخبار عاجلةرياضةشريط عاجل
“زيزو” مديراً للمركز الإعلامي بنادي المجد الرياضي السكندري

كتب-مصطفي عبد الناصر
بمشاعر يملأها الانتماء والوفاء، يعلن نادي المجد الرياضي عن عودة الإعلامي القدير أحمد عبدالعزيز، لتولي مهام إدارة المركز الإعلامي للنادي.
تأتي هذه الخطوة في إطار خطة التطوير الشاملة وترتيب البيت من الداخل، والاستعانة بالكوادر المخلصة التي تملك شغفاً حقيقياً لخدمة الكيان ومواصلة مسيرة النجاح.
نتمنى لأحمد عبدالعزيز وكل طاقم العمل الإعلامي التوفيق والسداد في تقديم تغطية متميزة تليق بجماهير نادي المجد وتاريخه العريق.




