اخبار

البيت الروسي بالإسكندرية يعرض الفيلم الوثائقي”ستاروبيلسك… لا يجوز قتل الأطفال”

كتب – تامر طه

عرض البيت الروسي بالإسكندرية الفيلم الوثائقي”ستاروبيلسك… لا يجوز قتل الأطفال” لقناة RT الوثائقية وجاء الفيلم كدليل جديد على الأحداث المأساوية التي وقعت بمدنية “ستاروبيلسك” في 22 مايــو 2026، عندما أسفر هجوم إرهابي عن مقتل 21 طالباً في منشأة تعليمية فضلاً عن عشرات المصابين .

أصبح الفيلم بمثابة إحياء للذاكرة ومؤكداً على أن قتل الأطفال الأبرياء سيبقى مأساة لا تُنسى في قلوب الآباء والمجتمع بأسره ويتقدم البيت الروسي بأحر التعازي مواسياً جميع الضحايا وذويهم و يجب علينا آلا ننساهم، ونبذل قصارى جهدنا حتى لا تتكرر مثل هذه المآسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى