منتخبنا جاهز بأسلحته الفنية لإيران و نجوم المنتخب: مصممون علي المكسب

كتب-مصطفي عبد الناصر
منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران
تحت شعار ” موعد جديد حلم مستمر.. صباح السبت.. منتخب مصر يواجه إيران في ثالث مبارياته بكأس العالم” اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن، تدريباته في الثامنة مساء اليوم بتوقيت سياتل الأمريكية، استعدادا لمواجهة إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم ٢٠٢٦.
شارك الثنائي: حمدي فتحي، وحسام عبد المجيد، في جزء من تدريبات اليوم. كما حضر مران منتخب مصر، هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب، وخالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة و رئيس البعثة، و مصطفي ابو زهرة، و محمد أبو حسين، و طارق أبو العينين، أعضاء المجلس.
و تقام مباراة منتخب مصر و إيران في الثامنة مساء يوم ٢٦ يونيو بتوقيت سياتل، السادسة صباح يوم ٢٧ يونيو بتوقيت القاهرة، حيث يتصدر منتخب مصر، قمة المجموعة برصيد ٤ نقاط ثم ايران و بلجيكا في المركز الثاني و الثالث برصيد نقطتين ثم نيوزيلندا في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطة.
تصريحات نجوم المنتخب عن رؤيتهم للمباراة: نلعب من أجل الفوز فقط
من جهته، أكد مروان عطية، لاعب خط وسط منتخب مصر، أن جميع اللاعبين لديهم تركيز كبير لتحقيق الفوز على حساب إيران في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم.
قال مروان عطية، إن منتخب مصر هدفه الفوز على إيران، بعيدًا عن حسابات الترتيب في المجموعة، لأن الفريق هدفه الوصول لأبعد نقطة في كأس العالم.
أضاف: “التعادل مع بلجيكا ثم الفوز على نيوزيلندا، منحا المنتخب دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، كما أن الدعم الجماهيري يلعب دورًا كبيرًا في آداء اللاعبين على أرض الملعب”.
كذا أكد ياسر إبراهيم، مدافع منتخب مصر الأول، أنه لا يوجد فارق بين اللاعب الأساسي والاحتياطي في صفوف الفراعنة، لأن الجميع لديه هدف واحد في كأس العالم، وهو الوصول لأبعد نقطة ممكنة.
وأضاف، أنه يتمنى عودة حمدي فتحي سريعًا من الإصابة وكذلك حسام عبدالمجيد ، معرباً عن ثقته أن أي لاعب يشارك سيقدم أفضل ما لديه لاسعاد الجماهير.
وواصل ياسر إبراهيم، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، يختار الطريقة الأنسب في كل مباراة حسب إمكانيات المنافس، مؤكداً علي أن الجميع يقدم كل ما لديه لتحقيق الفوز في أي مباراة.
وأنهي منتخب مصر، تحضيراته لمواجهة إيران في السادسة صباح السبت بتوقيت القاهرة، ضمن ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم.
أما محمود صابر، لاعب منتخب مصر، فقد أعرب عن شعوره بالفخر للتواجد بقائمة الفراعنة خلال بطولة كأس العالم 2026، موجهًا الشكر إلى حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، على منحه هذه الفرصة.
أضاف: “حسام حسن يحرص دائمًا على تجهيز جميع اللاعبين فنيًا وبدنيًا وذهنيًا، حتى يكون الجميع على أتم الاستعداد للمشاركة والظهور بأفضل شكل في أي وقت يحتاجه الفريق خلاله”.
وأكمل، أن منتخب مصر يخوض مواجهة إيران في ختام دور المجموعات بالمونديال، ولديه هدف واحد هو تحقيق الفوز، مؤكدًا أن جميع اللاعبين لديهم إصرار على إسعاد الجماهير المصرية.




